روندا روسي "بالتأكيد على الكتب" لـ WWE WrestleMania 38

 

تم تعيين روندا روسي في WrestleMania هذا العام ، وفقًا لأحدث ما يتعلق بعودتها إلى WWE .


ظهرت تقارير على مدار الثمانية وأربعين ساعة الماضية تشير إلى أن روسي ستكون مشاركة مفاجئة في مباراة Royal Rumble للسيدات يوم السبت ، وهي أول ظهور لها في WWE منذ WrestleMania 35 في أبريل 2019.


الآن ، في تحديث آخر ، أبلغت Wrestling Observer أن بطلة Raw Women's Champion السابقة هي محددة لعطلة نهاية الأسبوع WrestleMania في دالاس والعجلات تتحرك من أجل عودتها.


فيما يتعلق بقصص Ronda Rousey ، فهي بالتأكيد على الكتب لـ WrestleMania وكونها في Rumble سيؤسسها. ذكرت Fightful أنها مفاجأة في Rumble وبالتأكيد لم يتم رفضها لي ، وتم تأكيد بعض الملاحظات حول Mania ، ولكن هناك خطط مؤكدة أيضًا على الطاولة لعودتها.


غادر روسي WWE قبل ثمانية عشر شهرًا ليبدأ تكوين أسرة مع زوجها ترافيس براون وأنجب ابنه لاكيا ماكالابواوكالانيبو في سبتمبر. لكن المعجبين كانوا يطالبون بعودة "The Baddest Women on the Planet" لبعض الوقت.


عودتها ستثير دعوات جديدة للمباراة الفردية التي طال انتظارها مع البطل الحالي للسيدات الخام بيكي لينش. اشتبك الثنائي بشكل مشهور في الحدث الرئيسي لـ WrestleMania 35 ، كجزء من نوبة التهديد الثلاثي التاريخية مع شارلوت فلير لكنهما لم يواجها بعضهما البعض في منافسة الفردي.



إلى جانب روسي ، من المتوقع أن تشهد مباراة رامبل للسيدات عددًا من المشاركين المفاجئين ، حيث لم يتم الإعلان عن تسعة مواقع بعد. ترددت شائعات عن أسماء مثل Paige و Lacey Evans و Bayley كمشاركين محتملين ، لكن لا شيء قد يتسبب في عناوين أكثر من عودة Ronda Rousey.


إرسال تعليق

0 تعليقات