أخبار الانتقالات: كشف فابريزيو رومانو عن رغبة ثلاثة لاعبي خط وسط مان يونايتد في التوقيع

 أخبار الانتقالات: كشف فابريزيو رومانو عن رغبة ثلاثة لاعبي خط وسط مان يونايتد في التوقيع




أخبار الانتقالات: كشف فابريزيو رومانو 





وبحسب فابريزيو رومانو ، فإن لاعب خط وسط ولفرهامبتون روبن نيفيس مدرج في قائمة مختصرة من ثلاثة لاعبين لأهداف خط الوسط لمانشستر يونايتد قبل الأسبوع الأخير  
ماذا قال رومانو عن قائمة مان يونايتد لأهداف خط الوسط؟
في الحلقة الأخيرة من بودكاست The Here We Go ، ادعى رومانو أن نيفيز كان لاعبًا مهمًا لليونايتد لكن الشياطين الحمر كانوا يضعون الأولوية لخيارين آخرين في خط الوسط أمامه في الوقت الحالي.


قال رومانو:  "الأسماء الثلاثة التي كانت موجودة دائمًا في القائمة هي كامافينجا وشاول وروبن نيفيس. كانت هذه الأسماء الثلاثة في قائمة مانشستر يونايتد ، بهذا الترتيب: أول كامافينجا ، ثاني شاول ، ثالث روبن نيفيس ".

شاول لتشيلسي؟ أوباميانغ خارج أرسنال؟ وهل سيوقع مان يونايتد روبن نيفيز ؟! يعرض عليك Done Deal Show آخر أخبار الانتقالات ...


هل يمكن أن يرتقي نيفيز إلى أعلى هذه القائمة؟
يحتمل.

كما جذب إدواردو كامافينجا انتباه العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان ، بينما يحرص تشيلسي على التعاقد مع شاول نيجيز من أتليتكو ​​مدريد.

إذا أضاع يونايتد هذان اللاعبان لمنافسيه ، فقد يشهد هذا أن يصبح نيفيس هدفهم الأول في منطقة خط الوسط وهو يتقدم للأمام.


كيف كان أداء نيفيز في الدوري الإنجليزي؟
قضى نيفيز المواسم الثلاثة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مساعدة ولفرهامبتون على الصعود من البطولة في موسم 2017/18.

خلال هذا الوقت ، غاب عن خمس مباريات فقط في دوري الدرجة الأولى للنادي ، وأثبت نفسه كلاعب رئيسي في الفريق. 

يلعب اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا دورًا عميقًا في خط الوسط ، وقد شارك في 111 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سجل 11 هدفًا وستة تمريرات حاسمة. استمتع بأفضل موسم تهديفي له في الدوري الإنجليزي الممتاز العام الماضي عندما هز الشباك في خمس مناسبات.

 
أي لاعب خط وسط يجب أن يتجه يونايتد؟
يُقال إن كامافينجا هو التوقيع المثالي مع يونايتد ، وهذا منطقي تمامًا. الفرنسي يبلغ من العمر 18 عامًا فقط ، ويمكن القول إن لديه أعلى سقف من حيث الإمكانات من بين الثلاثي الذي يتتبعه يونايتد.

ومع ذلك ، قد يكون شاول أيضًا إضافة رائعة ، لأنه سيحمل خبرة كبيرة بعد فوزه بلقب الدوري الأسباني الموسم الماضي ، ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى في عام 2016.

ثم لديك نيفيز ، وهو الوحيد من بين ثلاثة لاعبين لعبوا في الدوري الإنجليزي من قبل ، وأثبت أنه قادر على الازدهار في إنجلترا.

يبدو أن يونايتد أمامه قرار صعب ، خاصة مع بقاء أقل من أسبوع على فترة الانتقالات. ومع ذلك ، إذا تمكنوا من الحصول على أحد هؤلاء اللاعبين عبر الباب ، فقد يعزز ذلك فرصهم في تحقيق دفعة حقيقية للفوز بأول لقب دوري لهم منذ تسع سنوات.

إرسال تعليق

0 تعليقات