WWE Raw: تقدم Alexa Bliss تلميحًا نحو التغيير الحيل

 

 عادت Alexa Bliss إلى الشاشات وهي في طريقها للعودة إلى WWE . 


ل يلة الاثنين الخام أخذت نجمة الوقت بعيدا عن المصارعة للخضوع لجراحة الجيوب الأنفية، وكان يغيب عن الملاعب لمدة أربعة أشهر للتعافي.


كانت آخر مرة شاهد فيها المشجعون Bliss في الحلبة مرة أخرى في سبتمبر في Extreme Rules ، حيث لم تنجح في المطالبة بلقب بطولة Raw Women's Championship.


لم تقصر Bliss فقط في محاولتها أن تصبح بطلة العلامة التجارية الحمراء الجديدة ، لكنها شاهدت شارلوت فلير مزقت الدمية الشيطانية التي كانت صديقتها ليلي.


كانت فجوة عملها تتماشى تمامًا مع قصتها. انتهى الخلاف مع Flair ، مما سمح للملكة بمواصلة تحديات جديدة ، واختفت Bliss لفترة طويلة ، تاركة WWE Universe تتساءل كيف ومتى ستعود.


كان هناك الكثير من التكهنات حول كيفية تأثير زوال ليلي على بليس. تألفت عودتها على الشاشة حتى الآن من سلسلة من جلسات العلاج حيث تحاول النجمة التعامل مع صدمة الأحداث في قواعد صارمة.


ومع ذلك ، لا يبدو أن العلاج يسير كما هو مخطط له. في كل حلقة ، تعود Bliss إلى ذكريات Lilly ويبدو أنها تستهلكها الغضب.



أدى هذا إلى بدء الجدل حول ما إذا كان النعيم الذي يغذيه الانتقام سيعود أغمق من أي وقت مضى لإحداث الفوضى ، أو إذا كان سيتم التخلي عن وسيلة التحايل الخارقة بأكملها تمامًا. 


المعجبون منقسمون حتى الآن حول المكان الذي يريدون أن تذهب إليه القصة. يأمل أنصار Loyal Bliss أن تبقى الأيقونة مع شخصيتها الحالية ، حتى أن البعض يتوقع أنها ستصبح ليلي. لكن كثيرين آخرين ينتظرون التحول الكامل وإعادة تقديم حقبة الإلهة الشهيرة في بليس. 


أثار الفائز باللقب خمس مرات وعاء الشائعات قليلاً بعد الحلقة الأخيرة من Monday Night Raw. بعد العرض ، أعادت تغريد منشور جاء فيه: "أليكسا بليس تتغير ببطء ، هل أنا على حق؟"



بخلاف حساب WWE الرسمي والمصارعين الآخرين ، نادرًا ما تنشر Bliss أي شيء لا يمثل محتواها الخاص. لذا فإن تحديد هذه التغريدة وإعادة نشرها في خلاصتها يعد دليلًا مثيرًا للاهتمام.


ليس هناك ما يشير إلى كيف يمكن أن "تتغير" بليس ، مما يضيف المزيد من الغموض إلى أين تتجه قصتها الجديدة. ومع ذلك ، في كل قسم من أقسام العلاج الثلاثة ، كانت ترتدي زيًا مختلفًا وكان شعرها مختلفًا عن أسلوب كعكة الفضاء الخاص بها في الدفعة الأخيرة. 



فازت نسخة Goddess من Bliss ببطولة Raw Women ثلاث مرات ، وبطولة SmackDown للسيدات مرتين. كما فازت ببطولة Tag Team في مناسبتين إلى جانب نيكي كروس السابقة.


المعجبون حريصون على رؤية Bliss توجه بطلها الداخلي ويعتقد الكثيرون أن الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي العودة إلى وسيلة التحايل الخاصة بها. لكن هذه القصة الجديدة الغامضة لم تقدم الكثير حتى الآن وسيتعين على المعجبين ببساطة أن يجلسوا بصرامة وينتظروا عودتها إلى الحلبة.


إرسال تعليق

0 تعليقات