هاري كين للبقاء في توتنهام: يقدم فابريزيو رومانو نظرة ثاقبة على ملحمة الانتقالات

 هاري كين للبقاء في توتنهام: يقدم فابريزيو رومانو نظرة ثاقبة على ملحمة الانتقالات



شارك الصحفي الانتقالي فابريزيو رومانو  بمزيد من المعلومات حول موقف انتقال توتنهام هذا الصيف بعد أنباء عن بقاء هاري كين في نادي شمال لندن. 

ما آخر أخبار الانتقالات التي تخص هاري كين؟
اندلعت أنباء ، صباح الأربعاء ، عن  أن نجم توتنهام بدأ في قبول أنه سيقضي موسمًا آخر في شمال لندن بدلاً من الانضمام إلى مانشستر سيتي. 

تبع ذلك بشكل غير متوقع إعلان من قائد توتنهام نفسه ، الذي  كشف على تويتر  أنه سيبقى مع Lilywhites لموسم آخر. 


وقال كين لمتابعيه: "سأبقى في توتنهام هذا الصيف وسأركز 100٪ على مساعدة الفريق على تحقيق النجاح".

رداً على الأخبار ، شارك الصحفي رومانو بعض الأفكار الإضافية حول أكبر ملحمة في فترة الانتقالات الصيفية. 

ماذا قال فابريزيو رومانو عن قصة انتقال كين؟

عبر تويتر ، كشف رومانو عن معرفته بموقف كين ، لا سيما موقف توتنهام من بيع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا ومدى اقتراب مانشستر سيتي من التعاقد مع قائد منتخب إنجلترا. 

قال: "توتنهام يلعب في نفس المركز منذ 1 يونيو. لا توجد نية لبيع هاري كين. لم يتم قبول أي لاعبين مثل جابرييل جيسوس أو لابورت. رفض عرضان رسميان للسيتي: 122 مليون يورو ، 150 مليون يورو". 

"دانيال ليفي وفابيو باراتيسي ونونو في مهمة يومًا بعد يوم: إقناع هاري بالبقاء."

شاول لتشيلسي؟ أوباميانغ خارج أرسنال؟ وهل سيوقع مان يونايتد روبن نيفيز ؟! يعرض عليك Done Deal Show آخر أخبار الانتقالات ...


هل هذه أفضل نتيجة ممكنة لتوتنهام؟
من وجهة نظر كرة القدم ، نعم. كان من المستحيل فعليًا بالنسبة لهم استبدال كين ، الذي سجل 221 هدفًا للنادي ، وبعد أن احتل المركز السابع الموسم الماضي ، كان من المؤكد أن خسارة أكبر موهبة توتنهام ستزيد من مشاكلهم على أرض الملعب. 

من الناحية المالية ، ومع ذلك ، فإن الفعالية من حيث التكلفة لقرار كين بالبقاء لم يتضح بعد. في الصيف المقبل ، سيكون كين أكبر بسنة واحدة ولديه سنة أقل في عقده ، لذلك من غير المحتمل أن يكون مانشستر سيتي على استعداد لمضاهاة عروض 122 مليون يورو (104.4 مليون جنيه إسترليني) و 150 مليون يورو (128.4 مليون جنيه إسترليني) المقدمة في فترة الانتقالات هذه.

علاوة على ذلك ، سيكون Kylian Mbappe متاحًا في الصيف المقبل في صفقة انتقال مجانية ، وسيصبح بند الإفراج عن Erling Haaland بقيمة 75 مليون يورو (64.2 مليون جنيه إسترليني) ساري المفعول ، لذلك أصبح فجأة أكثر من سوق للمشترين للأندية الكبرى التي تتطلع إلى التعاقد مع لاعب بارز مع النخبة. البدائل الأصغر المتاحة. 


بالطبع ، يمكن أن يتغير الكثير على مدار اثني عشر شهرًا ، ولكن بافتراض أن كين لا يزال لديه نفس الرغبة في المغادرة في نهاية الموسم كما فعل في مايو ، قد يجد توتنهام نفسه في نفس الموقف مرة أخرى ولكن هذه المرة بمال أقل. يعرض. 

وفي الصيف المقبل ، سيتعرض توتنهام لمزيد من الضغط للبيع مع بدء انتهاء عقد كين ، ما لم يتمكن Lilywhites من الاتفاق على صفقة جديدة معه. 

يصعب التنبؤ بسوق الانتقالات لكن توتنهام ربما أضاع فرصته في كسب المال من كين بأعلى سعر ممكن. ومع ذلك ، فإن ما إذا كان هذا السعر يبرر خسارة لاعب بجودة نجمه ، يظل جدلاً مختلفًا تمامًا.

كرة القدم هاري كين الدوري الممتاز توتنهام هوتسبر

إرسال تعليق

0 تعليقات